رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة

وستُذاع مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل اللحاق بمتصدر الدوري الإسباني، والبقاء في المربع الذهبي، بعدما حقق فوزًا صعبًا على فريق هويسكا بهدف نظيف، ثم حقق انتصارًا بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام أتلتيك بلباو، في الجولتين الماضيتين من الليجا.

 

ويأمل الفريق الكتالوني في الانتصار بمباراة اليوم، لتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويخوض غرناطة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة غير متوقعة من إيبار في الجولة الماضية، وقد يعاني بعض الإجهاد بعد الفوز العصيب في كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الماضي بعد اللجوء لركلات الترجيح.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد غرناطة في المركز السابع برصيد 24 نقطة.