رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على استاد "السويس"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل مطاردة الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، في محاولة منه للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق 3 انتصارات أمام كل من المقاولون العرب، سموحة وإنبي، بينما وقع في فخ التعادل مع بيراميدز، في الجولات التي خاضها الفريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إذ لم يتذوق الفريق طعم الانتصار، بعدما تلقى 4 هزائم وتعادل وحيد.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف الأهلي المتصدر بـ13 نقطة، والجونة الوصيف بـ11 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، علمًا بأن الزمالك لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.


جدير بالذكر أن المباراة يديرها الحكم إبراهيم نور الدين، ويساعده كلًا من هاني عبد الفتاح وأحمد لطفي، ومعهم صلاح سلامة حكمًا رابعًا، ووائل فرحان حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.