رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ استعداداته للإنتاج اليوم.. موسيمانى يعالج أخطاء سيراميكا

الكابتن

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته، في تمام الحادية عشرة من صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري العام.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا صعبًا، أمس الجمعة، على سيراميكا كليوبترا بهدفين دون رد، في الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز، أحرزهما محمود عبدالمنعم كهربا ووليد سليمان في آخر ربع ساعة من الشوط الثاني للمباراة.

 

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاستعدادا مباشرة دون راحة للقاء الإنتاج الحربي، لمعالجة الأخطاء التي ارتكبها الأهلي أمام سيراميكا كليوبترا، ورغم فوز الأهلي وإحراز الثلاث نقاط إلا أنه غير راض عن الأداء ويأمل في تحسين الصورة في أسرع وقت.


يذكر أن محمود كهربا تقدم بهدف المارد الأحمر في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة، لينفرد بصدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد والتر بواليا، وألغى حكم المباراة هدفًا لمحمود كهربا بداعي التسلل بعد اللجوء إلى "فار".


وسيبدأ المدير الفني للفريق تدريباته بمحاضرة فنية للاعبين يسرد خلالها الأخطاء التي ارتكبت بالأمس، وكيفية معالجتها دون الاستسلام للغيابات أو الظروف القدرية الخارجة عن إرادة الجميع لخلق مزيد من التكيف بينهم واللعب في كل الأحوال بطريقة جيدة كعادة البطل.


الجدير بالذكر أن موسيماني كانت له تحفظات على التحكيم خلال اللقاء حيث أكد أنه كان يتمنى إدارة المباراة تحكيميًّا أفضل مما حدث، خاصة في هدف كهربا الذي لم يكن تسللًا على الإطلاق.

 

مضيفا إلى أن الأهلي لسيس من نوعية الفرق التي تدخل في أزمات مع الحكام حتى لو لم يكن لديهم قناعة بقرارات التحكيم.