رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 8-1-2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النادي
موعد مباراة النادي الأهلي وسيراميكا

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 8-1-2021 والقنوات الناقلة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل تعويض إخفاق الجولة الماضية، بتعادله مع نادي وادي دجلة سلبيًا بدون أهداف، ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام سيراميكا كليوباترا الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري هذا الموسم، ولم يخسر سوى مباراة وحيدة في الدوري أمام بيراميدز بهدف نظيف.

ويحتل النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة، المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها المارد الأحمر في الدوري هذا العام، خلف فريق الجونة الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من أصل 5 مباريات.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فيحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين على كل من الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، وتعادل مع سموحة الجولة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 8-1-2021 والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 8-1-2021 والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السويس، معقل فريق سيراميكا كليوباترا.

وتنقل مباراة الأهلي وسيراميكا تليفزيونيًا على قناة ON TIME SPORT 1.

يذكر أن مباراة اليوم ستكون الأولى بشكل رسمي بين الفريقين، فسيراميكا يلعب أول مواسمه في التاريخ في بطولة الدوري الممتاز، كما لم يسبق لهما أن تواجها في بطولة كأس مصر من قبل.