رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي ستقام في الدور الثالث من المسابقة الأعرق والأقدم في تاريخ إنجلترا، بل تاريخ كرة القدم بالكامل.

وتواجه المباراة خطر التأجيل بشكل كبير، وذلك بعد إعلان نادي أستون فيلا، أمس الخميس، إغلاق مركز التدريب بالنادي، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق.

وينتظر مسئولو الاتحاد الإنجليزي نتيجة مسحات الكشف عن كورونا الخاصة بلاعبي أستون فيلا- اليوم- لتحديد موقف المباراة من إقامتها اليوم أو تأجيلها لأجل غير مسمى.

وذكرت شبكة "BBC" البريطانية، أن نادي أستون فيلا أيضًا يقوم بتجهيز عدد من لاعبيه الشباب من فريقي تحت 23، و18 عامًا لخوض مباراة ليفربول اليوم حال زيادة حالات الإصابة بكورونا في الفريق الأول.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي


أما عن موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، فمن المقرر أن تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربعا مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا، بمدينة بيرمنجهام، كما تنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 2.

جدير بالذكر أن ليفربول لم يحقق الانتصار في آخر 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، فالفريق تعادل مع كل من وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل يونايتد، فيما تلقى الخسارة يوم الإثنين الماضي على يد ساوثهمبتون بهدف نظيف، ليظل رصيده من النقاط متوقفًا عند 33 نقطة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.