رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: فهموا كلامي غلط.. ولم أستقل (خاص)

أيمن يونس
أيمن يونس


كشف أيمن يونس نجم الزمالك السابق، حقيقة ما تردد عن اعتذاره حول عدم الاستمرار في مهام عمله واستقالته من منصبه كرئيس للجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال يونس في تصريحات خاصة: "تصريحاتي تم تفسيرها بشكل خاطئ".

وأكمل: "كل ما صرحت به أن مهمتي من البداية تنتهي في شهر يناير الجاري وهو الاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على عمله حتى شهر يناير".

وأضاف: "لم أعتذر أو أستقل وسأجتمع مع وزير الرياضة خلال الأيام المقبلة لعرض كل الملفات عليه ونتائج العمل وتحديد القرار سواء بتجديد المهمة أو الاكتفاء بتلك الفترة".

وكان وزير الرياضة قد قرر في وقت سابق إيقاف مجلس الزمالك السابق بشكل مؤقت وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لحين إقامة الانتخابات.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم السبت المقبل على استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

وفاز الزمالك على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر البطولة.

على جانب آخر عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي الذي أقيم على استاد عبداللطيف أبورجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وطلب باتشيكو من اللاعبين خلال الجلسة ضروة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية واستمرار سلسلة الانتصارات لاعتلاء الصدارة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.