رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 3 لاعبين مرشحين لخلافة مصطفى محمد في هجوم الزمالك (خاص)

الكابتن

بدأ مسئولو نادي الزمالك التجهيز لصفقات ميركاتو الشتاء الجاري والتدعيم في بعض المراكز التي يحتاج الفريق فيها بشدة وخاصة على مستوى خط الهجوم.

ويبحث الزمالك عن ضم مهاجم جديد في يناير الجاري لتعويض الرحيل المنتظر لمصطفى محمد والذي يتمسك بالانضمام إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي في يناير الجاري وخوض تجربة الاحتراف الخارجية.

وتلقى الزمالك عرضًا من سانت إيتيان لشراء مصطفى محمد مقابل 3.5 مليون دولار، لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد لرغبة الزمالك في زيادة المقابل المادي.

ووضع مسئولو الزمالك بعض اللاعبين المميزين ضمن قائمة الترشيحات لتدعيم الهجوم، وكان على رأسهم باسم مرسي، مهاجم فريق الإنتاج الحربي، بجانب حسام حسن، مهاجم فريق سموحة.

لكن القائمة لم تنته عند ذلك وهناك اسم ثالث تم ترشيحه للانضمام لصفوف الزمالك في يناير الجاري وهو مروان حمدي، مهاجم فريق مصر للمقاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها في السنوات الأخيرة.

مروان حمدي كان توهجه مع فريق وادي دجلة الذي لعب له على سبيل الإعارة وتألق في الموسم الماضي بشكل كبير ونجح في إثبات نفسه لينضم إلى صفوف المنتخب الوطني ويحصل على فرصته ليقرر فريق مصر للمقاصة في الموسم الجاري عودته من الإعارة والاعتماد عليه في الهجوم ليواصل تألقه.

ويعتمد مسئولو الزمالك على علاقتهم الطيبة مع إدارة مصر للمقاصة وتبادل العديد من اللاعبين في السنوات الماضية من أجل إقناع المقاصة بتخفيض المقابل المادي للحصول على خدمات مروان حمدي وذلك حال تعثر الاتفاق مع باسم مرسي أو حسام حسن.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

وتغلب الزمالك على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف واحد على استاد بتروسبورت في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.