رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراكب نيلية للترويج لبطولة العالم لليد

الكابتن

أكد حسين زقزوق، مدير التسويق لبطولة العالم لكرة اليد،  أنه سيتم انطلاق أسطول من المراكب الشراعية  في النيل للترويج للبطولة في شكل جديد للترويج بعدما لاقت سيارات الترويج استحسانا لدى الجماهير .

وأشار مدير التسويق الي أن العديد من الترويجات للبطولة تحمل بالتزامن أشكالا للحد من فيروس كورونا المستجد وضرورة التباعد وارتداء الكمامات لدى الجماهير، وذلك لتنفيذ الترويج مع مراعاة الحفاظ على سلامة الجماهير والحد من انتشار فيروس كورونا، فالبطولة تقوم في ظروف صعبة ، ونلقى دعما كاملا من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي ، الذي يتفانى في تحقيق كل ما تتطلبه لجان البطولة للظهور الجيد أمام العالم

واختتم زقزوق تصريحاته بأن الأغنية الخاصة بالبطولة والتي سيقوم بغنائها الفنان تامرة حسني جاهزة للإذاعة، وتمنى مدير التسويق  ظهور البطولة بالشكل اللائق باسم مصر وسلامة كل المشاركين في البطولة التي تشهد لأول مرة مشاركة 32 دولة .

على جانب آخر يقوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم والتي تستضيف بطولة العالم لكرة اليد.

يأتي ذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في إطار الوقوف علي آخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة العالم لكرة اليد والتي ستنطلق في غضون أيام قليلة.