رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة 2021

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، التي ستكون أمام فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على استاد "القاهرة"، في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

وستُذاع مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل مطاردة الأهلي وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، في محاولة منه للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 اقرأ أيضا:

الاهلى يعلن قيد 5 لاعبين فى قائمته الأفريقية.. خاص


ويخوض الزمالك هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق 3 انتصارات أمام كل من المقاولون العرب (2-0)، سموحة (2-0)، وإنبي (2-1)، بينما وقع في فخ التعادل مع بيراميدز بنتيجة 1-1، في الجولات الأربعة التي خاضها الفريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إذ لم يتذوق الفريق طعم الانتصار، بعدما تلقى 4 هزائم وتعادل وحيد.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، والجونة المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.