رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة بالتفصيل

الخميس 07/يناير/2021 - 12:58 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، التي ستكون أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على استاد "السويس"، في السابعة والنصف مساء غد الجمعة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مبكرًا، والتتويج باللقب للموسم السادس على التوالي.

 اقرأ أيضا:

الاهلى يعلن قيد 5 لاعبين فى قائمته الأفريقية.. خاص


ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لينجح المارد الأحمر في التأهل للدور التالي من المسابقة بعد فوزه بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق الأهلي 3 انتصارات أمام كل من مصر المقاصة (3-1)، غزل المحلة (3-0)، والاتحاد السكندري (4-0)، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع وادي دجلة.

 

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واقتحام المربع الذهبي مبكرًا، والمنافسة على اللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف الجونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.


ads