رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالع.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة | مفصل

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلةن والتي ستكون أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك"، في العاشرة إلا ربع مساء غد الجمعة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1

 

وستحظى مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا بمتابعة خاصة من قِبل الجماهير المصرية، في ظل المواجهة النارية التي ستجمع بين نجومنا محمد صلاح ومواطنيه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

 قد يهمك أيضا:

الاهلى يعلن قيد 5 لاعبين فى قائمته الأفريقية.. خاص


ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة الغد والانتقام من أستون فيلا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، إذ تعادل مرتين أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، ثم تلقى هزيمة مفاجئة على يد ساوثهامبتون.

 

في المقابل، يرغب محمود تريزيجيه أيضًا في قيادة أستون فيلا نحو الانتصار والتأهل للدور التالي من المسابقة، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه الساحق على ليفربول بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ولكن أستون فيلا، بقيادة المدرب دين سميث، يعيش موسمًا أكثر من رائع في البريميرليج، ولا يزال في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، لذلك يأملون في تحقيق نتائج جيدة في كأس الاتحاد الإنجليزي.