رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل مواجهة اليونايتد.. 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في مانشستر سيتي

الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:30 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إصابة 3 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله ظهور 3 حالات جديدة مُصابة بفيروس كورونا، هم: الحارس سكوت كارسون، ولاعب الوسط الشاب كول بالمر، وأحد العاملين في طواقم الفريق، على أن يخضعوا للحجر الصحي طبقًا للبروتوكول الطبي المتبع.

 

وأكد النادي في بيانه: "بإمكان نادي مانشستر سيتي التأكيد بأن اختبارات سكوت كارسون، كول بارمر وأحد أعضاء الطاقم جاءت إيجابية بفيروس كوفيد-19".

 

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من خوض مانشستر سيتي مباراة قوية أمام جاره مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

يذكر أن مانشستر سيتي كان يفتقد خدمات 6 لاعبين من الفريق الأول؛ بسبب إصابتهم بفيروس كوورنا، من بينهم الحارس الأساسي البرازيلي إيدرسون، وذلك خلال مباراة الفريق أمام تشيلسي، التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-1.

 

ويبقى الإسبانيين فيران توريس وإيريك جارسيا وتومي دويل في العزل الذاتي، فيما أنهى البرازيلي جابرييل خيسوس وكايل ووكر فترة الحجر الصحي.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة "ديربي مانشستر" بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، سيلتقي بنظيره توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


ads