رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

الأربعاء 06/يناير/2021 - 09:15 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "أولد ترافورد"، في العاشرة إلا ربع  مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة beIN Sports HD 2

 

دائمًا تحمل مبارايات "ديربي العاصمة مانشستر" الكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، في ظل دوافعهما ورغبتهما في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على الآخر، لاسيما وأن مانشستر يونايتد انتصر على إيفرتون بثنائية نظيفة، بينما تغلّب مانشستر سيتي على أرسنال بنتيجة 4-1، في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وحصد اللقب الأول للفريق في العام الجاري 2021.

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم انتصر على أستون فيلا بنتيجة 2-1، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات من أجل التأهل للمباراة النهائية أيضًا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام كل من ساوثهامبتون (1-0)، نيوكاسل يونايتد (2-0)، وتشيلسي (3-1).

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، سيلتقي بنظيره توتنهام هوتسبير، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


ads
ads