رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير بطولة مونديال اليد يكشف شروط حضور الجماهير المباريات

صالة ستاد القاهرة
صالة ستاد القاهرة

أكد حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تسخر كل الإمكانيات لإنجاح البطولة لتكون أول بطولة كأس عالم في زمن الكورونا.

وكشف لبيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت عن أن أصعب الأزمات التي واجهت اللجنة المنظمة لمونديال اليد كانت تغيير فنادق إقامة البعثات، حيث أنه بعد حجز الفنادق ومعاينة لجان التفنيش قررنا التفاوض مع فنادق أخرى من أجل تكون هذه الفنادق تكون مغلقة ومخصصة فقط للبعثات واللجنة المنظمة دون أي نزلاء آخرين، لأننا نريد تنفيذ نظام الفقاعة الطبية.

وأشار لبيب إلى أن كل فندق به صيدلية كاملة وفريق طبي كامل وجهاز أشعة على الصدر وجهاز سونار، أي مستتشفى متكامل داخل كل فندق.

وعن حفل الافتتاح قال لبيب: سينفذ الحفل شو "كندي بلجيكي" بالإضافة لأغنية البطولة للفنان تامر حسني ومعه ثنائي آخر، وجار الانتهاء من تصوير الأغنية الدعائية للبطولة.

وكشف عن أنه سيتم فتح باب حجز التذاكر خلال ساعات قليلة عن طريق شركة تذكرتي، وستكون منافذ البيع متاحة للجماهير وتتم دراسة وضع منافذ بيع داخل الأندية، بعدما قررت وزارة الداخلية الحضور بنسبة 20% من سعة كل صالة.

واختتم لبيب حديثه بأن هناك عدة شروط لحضور الجماهير وهي بطاقة المشجع أو "الفان أي دي" والتذكرة وعدم خلع الكمامة نهائيا داخل الصالة و قياس درجة حرارة كل مشجع عند بوابة الدخول، كما تقرر منع دخول الطعام نهائيا داخل الصالة.