رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الدحيل القطرى يغلق الباب فى وجه «ساسى» ويضم «كريمى»

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 02:04 م
ساسي
ساسي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حسم نادي الدحيل القطري الجدل رسميًا حول إمكانية ضم نجم خط وسط نادي الزمالك الدولي ومنتخب تونس، فرجاني ساسي، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتستضيف قطر النسخة السابعة عشرة منها، خلال الفترة من الأول من فبراير حتى يوم 11 من الشهر ذاته، بعدما كان مقررًا إقامتها في ديسمبر الماضي، إلا أن جائحة "كورونا" تسببت في تأجيلها إلى فبراير 2021.

وأعلن نادي الدحيل القطري، منذ قليل، التعاقد رسميًا مع الإيراني علي كريمي، لاعب نادي قطر القطري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليوقف صفقة انتقال نجم الأبيض له في الوقت الحالي.

وبضم كريمي لاعب الوسط الإيراني أصبح لدى الدحيل 4 أجانب بجانب لاعب آسيوي، ليكتمل العدد المسموح به في لائحة المسابقات.

ويجيد كريمي اللعب في كل مراكز الوسط من العمق ما بين المحور والوسط وصناعة الألعاب.

ويمتلك الدحيل دودو وإديميلسون من البرازيل وكوانج سونج هان من كوريا الشمالية ويوسف المساكني من تونس والهدي بن عطية من المغرب.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام الدحيل القطري بضم فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، كما قال وكيله مهند عون إن النادي القطري يرغب في ضم اللاعب الدولي التونسي.

ولا يزال الزمالك يحاول تمديد عقد ساسي لاعبه الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري.

وانضم صاحب الـ28 عامًا للزمالك من النصر السعودي في صيف 2018، واستطاع أن يحقق مع الأبيض 4 ألقاب "كأس مصر والكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي والمحلي".


وكان الكابتن قد أكد أن اللاعب الإيراني يهدد انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري.

ads
ads