رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامي عادل لـ«الكابتن»: غياب النحاس يحملنا مسئولية أكبر أمام النجم الساحلي

الكابتن

أكد رامي عادل، مدرب فريق المقاولون العرب، أن مهمة الذئاب صعبة أمام النجم الساحلي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء الغد في دور الـ٣٢ للكونفيدرالية.

وأضاف رامي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الظروف التي يتعرض لها فريقه غاية في الصعوبة نتيجة غياب عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، وعلاء عبدالغنى، المدرب العام، للإصابة بفيروس كورونا.

وتابع : رغم الأجواء  الصعبة إلا أن لاعبي المقاولون رجال ولديهم إصرار على تقديم عرض يليق باسم ومكانة الفريق في القارة الأفريقية، خاصة أن المقاولون يعد ثالث الأندية حصدا للبطولات في مصر بعد الأهلي والزمالك.

وأوضح مدرب المقاولون :عماد النحاس متواصل معنا بشكل مستمر عبر أكثر من وسيلة اتصال وإن شاء الله سنقود المباراة بشكل  قوى والجهاز المعاون المكون من رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع، بالإضافة لمحمد فتحي، مدرب الحراس، قادرون على تهيئة اللاعبين وتحقيق الهدف من اللقاء والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل للدور التالي.

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي.

وتضم  البعثة كلا من رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع "مدربي"ن ومحمد فتحي "مدرب حراس المرمى" وعبدالرحمن محمد "مدرب الأحمال" ومجدي محمد علي "المدير الإداري" وحسين عبدالغني "الإداري" ووائل نبيل "طبيب الفريق" وفتحي علي وعلاء هويدى "إخصائي التأهيل" .

وتضم قائمة الفريق ٢٤  لاعبا هم محمود أبوالسعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وأمير عابد ومحمد مجلي وعبدالله ياسين وإبراهيم صلاح وعبدالرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نورالدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس إدوار وأحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.