رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

120 ألف يورو القيمة التسويقية لسونيديب بطل النيجر

الكابتن

حينما تشير عقارب الساعة نحو الساعة السابعة من مساء اليوم فنحن على موعد ولقاء الأهلي بنظيره سونيديب بطل النيجر ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

بطل النيجر يرغب في الثأر من الأهلي وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل لدور المجموعات، ورغم نتيجة الفوز في موقعة الذهاب بهدف دون رد سجله المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي، إلا أن "أدوراهمان عيسي ماييجا" المدير الفني لفريق سونيديب يرغب في الثأر من الأهلي قي عقر داره بالقاهرة ورد اعتباره والتأهل لدور المجموعات.

وتحدث "ماييجا" مع لاعبيه وشرح لهم خطورة اللقاء فهم يخووضون معركة هامة مع بطل القارة الإفريقية ولا بد من وقف خطورة كل الهجمات التتي ستصوب على المرمى، ومتابعة أخطر لاعبي المارد الأحمر وإيقاف كل تمريراته.

وبحسب"ترانسفير ماركت" فإن القيمة التسويقية للاعبي بطل النيجر تبلغ  120 ألف يورو.

وفي السطور التالية بعض المعلومات عن بطل النيجر:

يخوض مبارياته على ملعب الجنرال سيني كونتشي، فاز بالكأس الوطني موسم 2014- 2015، توج بطلاً للقسم الثاني وحصل على أفضل دفاع بالبطولة حيث لم تسقبل شاكه سوى هدف وحيد، توج بالدوري المحلي "مرتين" وكأس النيجر "مرتين" وكأس السوبر المحلي "مرة واحدة" ، شارك في كأس الكونفيدرالية موسم 2015 – 2016.

وصلت القاهرة بعثة فريق سونيديب بطل النيجر استعدادا لمواجهة الأهلي.

وكان في استقبال البعثة أحد إداريي الفريق الأحمر الذي توجه معها لفندق الإقامة وسط إجراءات أمنية واحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على إجراء اتصال هاتفى مع محمد شيجا رئيس النادى ورئيس البعثة للاطمئنان على كافة الأمور والاستفسار عن أي طلبات للبعثة خلال فترة تواجدها في القاهرة.