رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أبرزها مسحات كورونا وإقامة منفردة.. نكشف أبرز طلبات البدرى من اللجنة الثلاثية

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:29 ص
حسام البدري
حسام البدري
محمد غبن
طباعة
اشترط حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على مسئولى اتحاد الكرة خلال الجلسة التى عقدها ظهر أمس الإثنين مع أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، فى حضور باقى جهازه المعاون، ضرورة الاستجابة لكل مطالب الجهاز الفنى خلال المعسكر المقبل فى شهر مارس القادم.

وطالب البدرى خلال الجلسة بضرورة التركيز على النواحى الطبية خلال المعسكر، وضرورة عمل مسحة طبية لجميع اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لدخول المعسكر مرتين متتاليتين، على أن يتم عمل المسحة مع بداية الانضمام وعزل اللاعبين داخل الفندق لليوم التالى لعمل المسحة الثانية. 

وأرجع مدرب الفراعنة السبب فى ذلك إلى رغبته فى التأكد من سلامة اللاعبين وباقى أفراد الجهاز الفنى قبل انطلاق المعسكر، حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا فى ظل انتشار الفيروس بشكل واسع.

كما طالب البدرى بتسكين اللاعبين فى الغرف بشكل منفرد لضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية بشكل سليم، خوفا من حدوث أى طارئ كما حدث مع منتخب الشباب في تونس، خاصة فى ظل أهمية تحقيق الفوز فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام كينيا وجزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.  

من جانبه أكد حسام البدري أن الجلسة كانت مثمرة للغاية، تمت خلالها مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل، حيث يلتقي المنتخب مع منتخبي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وأوضح البدرى أنه حصل على  تأكيد بدعم المنتخب الوطني ووضعه في أولي اهتمامات اللجنة الثلاثية بما يعود بالنفع علي مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات، مشيدًا برغبة رئيس اللجنة وحماسه في توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده علي كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لا سيما أن هذه الفترة تشهد   ارتباطات عديدة سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم افريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم. 

وأشار إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي التحضير للفترة القادمة والتركيز علي مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.
ads
ads