رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأزمات المالية تجتاح أندية بيلا ومالية كفرالزيات وبلدية المحلة

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:00 ص
فريق مالية كفر الزيات
فريق مالية كفر الزيات
أحمد القصاص
طباعة

اجتاحت الأزمات المالية أندية القسم الثانى خاصة المجموعة الثالثة وتحولت إلى صداع مزمن فى رأس مجالس الإدارات ومنها المنصورة والرجاء ودمنهور والجزيرة مطروح وبيلا وبلدية المحلة ومالية كفرالزيات.

كان لاعبو مالية كفرالزيات قد رفضوا خوض التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة سبورتنج يوم الجمعة المقبل، وهددوا بفسخ عقوهم بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة ومنها الراتب الشهري ودخل اللاعبون في مشادة عنيفة مع أيمن مجدي المدير الفنى الذى طالبهم بالوقوف إلى جوار النادي  خلال المرحلة الحالية والتي يتعرض فيها الى إهدار حقه القانونى فى لقاء الجزيرة بمحاولة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إلغاء القرار السابق للجنة الخماسية باعتبار المالية  فائزا 3/ صفر وإعادة المباراة.

 

وأكد جلال أبوعوف رئيس مجلس إدارة مالية كفرالزيات أنه تواصل مع اللاعبين ونجح فى إقناعهم بالمشاركه فى التدريبات على أن يتم صرف المستحقات المتأخرة خلال أيام.. وأشار رئيس النادى إلى تحمل راعى الفريق مسئولية الأزمة الحالية لعدم الوفاء بوعوده بصرف المستحقات ما دفعه إلى صرف مكافأة التعادل مع حرس الحدود ودكرنس من جيبه الخاص.

 

وفى بيلا ألغى مجلس الإدارة تدريبات الفريق طوال 6 أيام عقب الفوز على الجزيرة لعدم وجود موارد مالية ثم تراجع المجلس عن قراره بعد أن هدد اللاعبون بتقديم شكوى لدى اتحاد الكرة لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

 

وفى بلدية المحلة أقنع مصطفى الشامى أمين الصندوق المشرف العام على الكرة، الجهاز الفنى بقيادة رمضان السيد ولاعبى الفريق بالعودة للتدريبات وحل مشكلة مستحقاتهم المتأخرة التى تقترب من 2 مليون جنيه .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة البلدية على خلاف منذ عام ويشهد انقساما بين جبهة تضم مصطفى السامولي رئيس النادي وأخرى بقيادة مصطفى الشامي أمين الصندوق والمشرف على الكرة ويرجع الخلاف بين الجبهتين إلى رفض رئيس النادى التوقيع على الشيكات الخاصة بمستحقات اللاعبين والجهاز الفني بحجة المغالاة فى عقود اللاعبين والراتب الشهر للجهاز الفني الذى يقدر بـ160 ألف جنيه.

 

ads
ads