رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب يكشف موقف ليفربول بشأن التعاقد مع مدافع جديد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، موقفه من إبرام النادي أي صفقات دفاعية جديدة، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعاني ليفربول من غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، سيغيب على إثرها معظم فترات الموسم الجاري 2020-2021، بجانب إصابة الكاميروني جويل ماتيب وغيابه عن الفريق لأسابيع، بالإضافة إلى غياب جو جوميز للإصابة أيضًا.

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: "لا أعلم، ولكنني لست متأكدًا من قيام ليفربول بإبرام صفقات دفاعية جديدة في سوق الانتقالات الشتوية".

وأضاف: "نعم نعاني من الإصابات، وعادةً ما تسوء الأوضاع حينما تبدأ الأوقات الصعبة، ولكن لدينا حلول في الفريق أيضًا".

وتابع: "إذا ما استطعنا أن نفعل شيئا في الميركاتو الشتوي، فهذا جيد، ومع ذلك لا أعلم كيف ستسير الأمور".

وواصل: "يبدو أنه سيكون ميركاتو شتوي صعبًا جدًا، كما ترى، فليس لدى كل الأندية الأموال الكافية، وهو الشيء الأهم في سوق الانتقالات".

وأتم: "فعل الأشياء الصحيحة مهم جدًا، وحتى الآن يروق لنا حقًا ما نصنعه".

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سينت ماري"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.