رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. الجهاز الفني للأهلي يرفض الاعتراف بالمسحات الخارجية

الإثنين 04/يناير/2021 - 02:17 م
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة
رفض الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أي نتائج مسحات طبية من قِبل اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن موسيماني رفض الاعتراف بالمسحات التي قام بها الثنائي عمرو السولية ومروان محسن، والتي أظهرت سلبياتهما وتعافيهما من فيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن المدير الفني، بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، رفض التضارب بين المسحتين التي خضع لها اللاعبان، وأن المسحة الخاصة التي قام بها أظهرت السلبية، بينما المسحة التي خضع لها مع الفريق أثبتت استمرار إيجابية اللاعبين، الأمر الذي جعله يرفض قيام أي لاعب بإجراء أي مسحات دون الفريق، ولن يعترف بنتائج أي معامل تحاليل خارج الفريق.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سونيديب بطل النيجر، على استاد "الأهلي وي السلام"، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي ونظيره سونيديب، التي أقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله النجم المالي أليو ديانج.

 

لذلك يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.


ads