رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس المقاولون يطمئن على البعثة قبل موقعة النجم الساحلى فى الكونفيدالية

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:59 ص
بعثة المقاولون في
بعثة المقاولون في تونس
تونس - سعد البسيوني
طباعة
حرص المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون على إجراء اتصال هاتفي بالمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ورئيس البعثة في تونس للاطمئنان على الفريق الذى يستعد حاليا للقاء الإياب مع النجم الساحلي بالكونفيدرالية يوم الأربعاء. 

وطمأن المشرف على الكرة رئيس النادى وأكد له أن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع وهناك التزام من جانب اللاعبين وتعهدوا على تقديم مباراة قوية تليق باسم ومكانة المقاولون في القارة الإفريقية. 

يذكر أن المقاولون العرب نجح من قبل في الفوز بثلاثة ألقاب إفريقية ويعد ثالث الأندية بعد الأهلي والزمالك حصدا للألقاب داخل مصر. 

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي.

وتضم  البعثة كلا من رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبدالرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبدالغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء هويدى إخصائي التأهيل و٢٤ لاعبا هم محمود أبوالسعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وأمير عابد ومحمد مجلي وعبدالله ياسين وإبراهيم صلاح وعبدالرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نورالدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس إدوار وأحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

الكلمات المفتاحية

ads