رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة رحيل عمار حمدى عن الاتحاد السكندرى وعودته للأهلى

عمار حمدي
عمار حمدي

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن حقيقة الكلام المثار خلال الساعات الأخيرة، حول رغبة المارد الأحمر فى قطع إعارة عمار حمدي صانع الأهلي، المعار إلى الاتحاد السكندري، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك"، قائلًا: "‏الأهلي استطلع رأي نادي الاتحاد في عودة عمار حمدي في يناير، محمد مصيلحي رئيس النادي رفض بشدة، الأهلي أغلق الموضوع تمامًا إلي بداية الموسم الجديد ده الخبر الصحيح".




من جانبه، أكد عمار حمدي في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أنه سعيد بتجربته مع الاتحاد السكندري ويرغب في استكمالها على أفضل وجه خاصة أنها كانت السبيل لانضمامه للمنتخب الأوليمبي، علاوة على أنه يأخذ فرصته كاملة في المشاركة.


فيما نفى محمد مصلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري حديث أى مسئول في الأهلي عن إمكانية عودة عمار حمدي وإجراء صفقة تبادلية، مضيفًا أن كل ما يثار حول اللاعب ماهي إلا اجتهادات شخصية.


وتابع مصلحي تصيحاته الصحفية أنه قام باستطلاع رأي اللاعب عما يثار عن طريق إبراهيم حسن مدير الكرة ووجد اللاعب أنه لا يعلم شيئًا وطالبة بضرورة التركيز وعدم تشتيت ذهنه بمثل هذه الأخبار.


أما حسام حسن المدير الفني لسيد البلد فأكد أنه لا يعلم أي معلومة عما يثار حول عمار حمدي ، مشيرا إلى أن اللاعب مركز جدا في الملعب وهذا هو المطلوب.

 

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استعداداته، اليوم الإثنين، لمواجهة سونيديب بطل النيجر، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويتوقع موسيماني المدير الفني، تحفز لاعبى سونيديب للأخذ بالثأر وتحقيق نتيجة إيجابية بعدما فاز الأهلي عليه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله المالي أليو ديانج.


واكتف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بخوض مران استشفائي، ظهر أمس الأحد، حيث أدوا مراناً في «الجيم» عبارة عن فك عضلات وتدريبات خفيفة.


وخضع اللاعبون لمسحة طبية قبل 48 ساعة من مباراة سونيديب بطل النيجر.