رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورونا تحرم النحاس و5 لاعبين من السفر مع الفريق لتونس

لاعبو المقاولون فى
لاعبو المقاولون فى المطار

 
تخلف عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب ومساعده علاء عبدالغنى المدرب العام للذئاب، عن السفر مع الفريق صباح اليوم الأحد المتوجه إلى تونس لخوض لقاء الإياب مع النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها الأربعاء المقبل.

وجاءت إيجابية عينة الثنائي سببا في عدم السفر مع البعثة، ومن المقرر أن يخضع الثنائي لمسحة، غدًا الإثنين، على أمل التعافي من فيروس كورونا واللحاق بالبعثة لقيادة الفريق في هذه المواجهة  الصعبة.

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي البعثة، التي تضم رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبدالغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد إخصائي التأهيل و23 لاعبا هم محمود أبو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وأمير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني ويوسف الجوهري وأحمد مجدي ولويس إدوار وأحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

ومن المنتظر أن تصل البعثة في العاشرة والنصف وتنتقل بأتوبيس الى مدينة المنستير، التي تبعد عن المطار حوالي 3 ساعات لتخلد البعثة للراحة قبل أداء المران الأول.

وأظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الفريق إيجابية العينة لعماد النحاس المدير الفني وعلاء عبدالغني المدرب العام وخمسة لاعبين قبل سفر البعثة.

ويخضع المصابون للعزل الصحي، وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية.