رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سونيديب فى دوري أبطال إفريقيا

السبت 02/يناير/2021 - 11:08 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سونيديب في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي القادمة  أمام سونيديب فى دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام سونيديب في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد "الأهلي وي السلام"، يوم الثلاثاء المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام سونيديب في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على على قناة الأهلي.

 

كما تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا، لكن بدايةً من دور المجموعات.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على سونيديب بهدف نظيف، سجله أليو ديانج، في مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر.

 

ويدخل الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المباراة القادمة وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية في الدوري المصري الممتاز أمام كل من مصر المقاصة، غزل المحلة والاتحاد السكندري، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع وادي دجلة، أمس الجمعة.


يهمك أيضًا | قائمة الأهلى المتوقعة فى كأس العالم للأندية بقطر

 

في المقابل، يرغب فريق سونيديب في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التأهل للدور التالي في دوري أبطال أفريقيا، وهي المهمة التي تعد شبه مستحيلة.

 

وقد شارك فريق سونيديب بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام من الدور التمهيدي، بعدما تغلّب على نادي مقديشيو سيتي ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2-0.


ads
ads