رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النصر يستضيف بورتو السويس.. والترسانه ضيفا على الداخلية فى المجموعة الثانية

فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس

تقام اليوم البت، مباريات الأسبوع السابع بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثانى، حيث يلتقي فريق إف سى زد المتصدر برصيد 12 نقطة بقيادة أسامة نبيه مع بتروجت "8 نقاط" بقيادة ياسر رجب الذي تولي المسئولية بعد رحيل علاء عبدالعال.


ويسعى الجمهورية شبين "4 نقاط" بقيادة ياسر رضوان لمواصلة انتصاراته على حساب السكة الحديد "4 نقاط" بقيادة جمعة مشهور الذي يسعى لتخطي عنق الزجاجة والحصول على النقاط الثلاث ليبتعد دائرة الهبوط.


ويحل طنطا "5 نقاط" بقيادة رضاعبدالعال ضيفا على فريق القناة "6 نقاط" بقيادة محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق الذى حل بدلا من تامر مصطفى..ويستضيف سرس الليان "8 نقاط" بقيادة أسامة حجاج فريق النجوم "7 نقاط" بقيادة أمير عزمى مجاهد الذى نجح فى قيادة الفريق لتحقيق فوزين متتاليين.

 

ويلعب النصر"8 نقاط"  بقيادة السيد عيد مع فريق بورتو السويس "10 نقاط" بقيادة أشرف توفيق.. وفى ديربى القناة يلتقى منتخب السويس "10 نقاط" بقيادة أشرف خضر مع المريخ "9 نقاط" بقيادة أحمد عبدالعزيز.


ويحل الترسانة "7 نقاط"  بقيادة علاء نوح ضيفًا على الداخلية "9 نقاط" بقيادة هشام زكريا.. وتأجلت مباراة الزرقا "8 نقاط" بقيادة طارق الصاوى مع كوكاكولا "4 نقاط" بقيادة تامر مصطفى إلى الغد بعد موافقة لجنة المسابقات على إقامتها بالقاهرة.