رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف: سعيد بإشادة موسيمانى.. وأتمنى نظرة مختلفة من حسام البدرى (فيديو)

الكابتن

أعرب محمد عبدالمنصف حارس مرمي نادي وادي جلة، عن سعادته بعد تألقه أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما، علي استاد الأهلي في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري العام المصري والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

وقال محمد عبدالمنصف خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2": أتوجه بالشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بعد إشادته بي ووصفي برجل المباراة.

وتابع: إشادة موسيماني شيء مميز بالنسبة لي خاصة أنه مدرب الفريق الخصم، مشيرا إلى أنه حقق ثلاث بطولات مع النادي الأهلي في وقت قصير.

وأضاف: كنت أتمني المزيد من الفرص للأهلي حتي يزيد تألقي وإثبات إمكانياتي، مشيرا إلى أن آخر "كلين شيت"، كانوا في مباراتي الأهلي والزمالك، مؤكدا أن تسديدة علي معلول كانت الأخطر في المباراة، وأنها احتاجت مجهودا للتصدي لها.

وأشار إلى أنه يخوض تدريبات يومية علي سرعة رد الفعل عن طريق كرات التنس واستخدام الليزر علي الحائط، وأن الحركة الذهنية العامل الأساسي في تألق أي حارس مرمي.

واختتم: رغم تعرضي لظلم من الأجهزة الفنية السابقة للمنتخب الوطني، لكن لدي أمل كبير في الانضمام للمنتخب الوطني، وأثق في عدالة حسام البدري، وأن تكون نظرته مختلفة.