رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يمنح الشركة المسئولة عن «VAR» فرصة أخيرة قبل التعاقد مع أخرى

تقنية حكم الفيديو
تقنية حكم الفيديو المساعد

منح مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، الشركة المسئولة عن تنفيذ تقنية فيديو الحكم المساعد "var" فى مباريات الدورى الممتاز، لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه الموسم الماضى مع اللجنة الخماسية السابقة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة.

وطالب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، مسئولى اللجنة بضرورة تغيير الأجهزة والمعدات التى تستخدم فى تقنية الفار واستكمال المعدات الناقصة، حتى تكتمل الصورة وتكون التقنية أفضل من الوضع الحالى، وهو ما يقلل من المشكلات الحالية فى تطبيق التقنية ويسهل مهمة الحكام .

وهدد مجاهد بالتعاقد مع شركة أخرى خلال الايام المقبلة، فى حال ما لم تستجب الشركة الحالية لمطالب اتحاد الكرة باستخدام أجهزة جديدة، واستكمال كل الاجهزة الناقصة، حتى تخرج الصورة في أفضل وضع وتتلاشى المشاكل المصاحبة للفار فى الدورى المصرى الممتاز.

يذكر أن الشركة المسئولة عن تطبيق حكم الفيديو فى الدورى المصرى، تم التعاقد معها عن طريق عمرو الجناينى، في مجاملة لصديقه تامر يسرى، المدير التنفيذى للشركة، الذى يعمل فى نفس الوقت مع ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، وإن كانت هناك أنباء عن امتلاك ممدوح عباس لهذه الشركة من الباطن .