رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال ساعات.. 3 نجوم زملكاوية يحق لهم التوقيع للأهلى أو بيراميدز

يوسف اوباما وفتوح
يوسف اوباما وفتوح

ثلاثة نجوم من فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يحق لهم التوقيع لاى فريق حتى ولو كان الأهلى أو بيراميدز دون حصول الزمالك على أى مقابل مادى.

ويحق للثلاثى يوسف أوباما ومحمود جنش والتونسى فرجانى ساسى التوقيع لاى فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تبدأ فى أغلب دوريات العالم، غدا الجمعة.

وتنتهى عقود الثلاثى فرجانى ساسى ومحمود جنش مع الزمالك بحلول نهاية يونيو المقبل، وتسعى إدارة الزمالك للتجديد للثلاثى للمحافظة على الهيكل الاساسى للفريق.

 خلال ساعات.. 3 نجوم زملكاوية يحق لهم التوقيع للأهلى أو بيراميدز


ويطلب فرجانى ساسى الحصول على 2.5 مليون دولار فى الموسم للاستمرار فى القلعة البيضاء، خاصة بعد وصول أكثر من عرض خليجى للاعب، خلال الأيام الماضية للتعاقد معه، وعلى رأسها الدحيل القطرى، الذى عرض على ساسى 3.5 مليون دولار فى الموسم، على أن يكون التعاقد لمدة 3 مواسم، وطلب من الزمالك شراء الست شهور المتبقية فى عقد اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار.

أما يوسف أوباما فيطلب الحصول على 17 مليون جنيه فى الموسم للاستمرار مع الزمالك، واشترط الحصول على مقدم تعاقد يقترب من تسعة ملايين جنيه.

فيما يرحب محمود جنش بالاستمرار مع الزمالك ولكن بشرط تقديره ماليا فى ظل تقاضى محمد عواد الحارس الثالث فى الفريق على 17 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

جدير بالذكر أن هناك اهتماما كبيرا من جانب بيراميدز فى التعاقد مع ثنائى الزمالك فرجانى ساسى ويوسف أوباما، ويبحث الأهلى عن حارس مرمى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ونجحت إدارة الزمالك فى تجديد عقد محمود عبدالرزاق "شيكابالا" لمدة موسمين بخلاف الموسم الجارى.
وقام شيكا بالتوقيع على بياض، وترك لإدارة النادى حرية تقديره ماليا.

فيما اقتربت إدارة الزمالك من تجديد عقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر، لمدة أربعة مواسم مقبلة.