رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر يتسلم المقر الجديد لاتحاد اليد من وزارة الشباب والرياضة

المقر الجديد لاتحاد
المقر الجديد لاتحاد اليد

تسلم، رسميا، المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد من وزارة الشباب والرياضة المقر الجديد للاتحاد المصرى بالصالة المغطاة الجديدة بمدينة 6 أكتوبر.

وتم نقل إدارة اتحاد اليد بكافة اختصاصتها وجميع العاملين إلى المقر الجديد بالصالة المغطاة الجديدة بمدينة 6 اكتوبر والآن يتم العمل من داخل المقر الجديد للاتحاد المصرى.

على جانب آخر، حرص المهندس هشام نصر رئيس اللحنة المنظمة لمونديال اليد على زيارة المنتخب خلال معسكره المغلق باستاد القاهرة استعدادا للمونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من 13 إلى31 يناير من العام المقبل.

اجتمع نصر مع لاعبيه في معسكرهم وشدد على أهمية المرحلة المقبلة وقال لنجوم المنتخب نصا: أنتم الفرحة الحقيقية للمونديال، أتمنى أن تكونوا سر السعادة، لو نجحتم نجحنا جميعا والمسئولية الأكبر عليكم، نثق بكم ثقة كبيرة ونعمل أنكم علي قدر هذه الثقة، شرفتونا في كل مكان وفي كل بطولة شاركتم فيها، لكن الوضع هذه المرة مختلف، نحن نلعب بطولة العالم في مصر".

 كما حرص نصر بعد الاجتماع العام على لقاء كباتن المنتخب أحمد الأحمر وممدوح هاشم وعلي زين وشكرهم علي دورهم القيادي، وطالبهم بمواصلة تجهيز زملائهم نفسيا خاصة صغار السن للمنافسات الشرسة.

كما اجتمع بالجهاز الفني وكان في استقباله كابتن مؤمن صفا امين الصندوق الذي يقيم مع المنتخب في الوقت الحالي لتلبية كل طلباته واطمأن منه على الوضع وناقشا آخر المستجدات فيما يخص تفاصيل الفريق والاستعدادات.