رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ«الكابتن» محمد وهبة مديرًا فنيا للإسماعيلى.. وصرف النظر عن التعاقد مع مدرب جديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ما زال مسلسل البحث عن مدير فني جديد، يقود سفينة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرازيلي ريكاردو فيريرا، حديث الشارع الإسماعيلاوى.

وفي السياق ذاته علم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل قلعة الدراويش عن تبني اتجاه داخل مجلس الإدارة بضرورة منح الثقة في محمد وهبة حتى نهاية الدور الأول على الأقل، مهما كانت النتائج.

وقال المصدر: وهبه مدرب واعد ومميز وابن النادي، لا بد أن نعطي الفرصة لأبناء النادي، الوقت لا يسمح بالتعاقد مع مدرب جديد، خاصة مع ضغط المباريات المستمرة هذا الموسم.

وأضاف: في حالة التعاقد مع مدير فني جديد سواء كان مصريا أو أجنبيا، فهو يحتاج إلى بعض الوقت، حتى يستطيع التعرف على جميع اللاعبين والتأقلم مع الفريق وطريقة اللعب.

وشدد: الوقت لن يكون في صالحنا، لذلك نحن كمسئولين تم الاتفاق على استمرار محمد وهبه في منصب المدير الفني، مع منحه جميع الصلاحيات في اختيار الجهاز المعاون له، والصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين.

يذكر أن الإسماعيلي، قد حقق فوزه الأول هذا الموسم، أمس، الثلاثاء، على حساب أسوان، بثنائية نظيفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، بعد سلسلة من النتائج السيئة أدت إلى إقالة البرازيلي ريكاردو فيريرا، عقب الهزيمة أمام الجونة في الجولة الرابعة بنتيجة 2-1.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد أعلن في وقت سابق عن تعيين طلعت يوسف، في منصب المدير الفني للفريق، إلا أن الأخير قد الاعتذار عن استكمال المهمة لظروف أسرية.