رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يد مصر يواجه البرازيل 9 يناير استعدادًا للمونديال

الكابتن

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن هناك اتصالات قوية من أجل اللعب مع المنتخب البرازيلي كتجربة أخيرة لمنتخبنا قبل انطلاق منافسات المونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من 13 وحتي 31 من يناير 2021 .

 وأوضح السيد أن هناك اتفاقا مبدئيا مع الاتحاد البرازيلي علي وصول منتخب السامبا مبكرا للقاهرة ومواجهة الفراعنة يوم 9 يناير بعد مواجهتي اليابان المقرر لهما 5 و7 من الشهر نفسه والتي يستعد لهما الآن منتخبنا في معسكر مغلق بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بقيادة مدربه الإسباني ربيرتو جارسيا افضل مدرب في أوروبا ومعه مجدي أبوالمجد مدرب عام وقائمة تضم 27 لاعبا هم :

في حراسة المرمي .. كريم هنداوي - عصام الطيار - عبدالرحمن حميد ، وفي مركز الجناح الأيسر .. عمر الوكيل - احمد مؤمن - أحمد سيسه ، و في مركز الجناح الأيمن .. محمد سند - أكرم يسري - عمر سامي ، علي الدائرة .. محمد ممدوح هاشم -إبراهيم المصري - خالد وليد - أحمد عادل - وسام نوار ، في مركز المدافع الأيسر .. علي زين - يحيي الدرع - حسن قداح ، في مركز صانع الألعاب .. أحمد هشام - إسلام حسن - أحمد خيري - سيف الدرع ، في مركز المدافع الأيمن .. أحمد الأحمر - يحيي خالد - محسن رمضان - مصطفي بشير - مصطفي خليل _ عبدالرحمن فيصل.