رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيمار يثير الجدل بسبب حفل رأس السنة الجديدة

نيمار
نيمار

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء عن إقامته لحفل ضخم في ليلة رأس السنة.

 

ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية، نقلًا عن أسيلمو جويش، الصحفي في صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية، أن نيمار يستعد لإقامة حفل ضخم في منزله الفاخر على شاطئ البحر بالقرب من ريو دي جانيرو في البرازيل، وسيستضيف حوالي 500 شخص، للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة.

 

وأفاد الصحفي أسيلمو جويش، أن الحفل الضخم الذي أقامه نيمار بدأ من يوم السبت الماضي، وسيستمر حتى يوم رأس السنة الجديدة، وذلك رغم القيود المفروضة في البرازيل؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويقول جويش أن نيمار قام بتركيب معدات عازلة للصوت في محاولة لتجنب مضايقة جيرانه، أو جذب الأنظار إليه، خاصة أن الحفل الضخم يخالف الإجراءات الاحترازية الوقائية، التي تمنع وجود التجمعات بأعداد كبيرة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا وزيادة الإصابات.

 

وهو ما أكده الصحفي ليو دياش، الصحفي في موقع "متروبوليس"، مُشيرًا إلى أن رجال الأمن في فيلا نيمار سيصادرون الهواتف المحمولة الخاصة بالضيوف على الباب، لمنع وصول أي دليل عن الحفلة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

في المقابل، نفى ممثلو نيمار هذه الادعاءات، مؤكدين عدم وجود أي حفل ينظمه اللاعب، احتفالًا برأس السنة الجديدة.


جدير بالذكر أن نيمار يغيب عن مباريات باريس سان جيرمان، منذ 13 ديسمبر الماضي؛ بسبب إصابته في الكاحل، والتي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.