رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عبدالله جمعه يعلن تعافيه من كورونا.. وإقامة مباراة الزمالك وإنبى ببتروسبورت

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:39 م
عبدالله جمعه
عبدالله جمعه
هاني عصام
طباعة
أعلن عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة التي خضع لها في الساعات الماضية من فيروس كورونا.

وكانت نتيجة رابيد تيست التي خضع لها اللاعب قبل مباراة سموحة ببطولة الدوري قد جاءت إيجابية ليخضع اللاعب لمسحة جديدة، والتي جاءت نتيجتها سلبية. 

وكان طارق حامد، لاعب الوسط، هو الآخر قد أعن في وقت سابق عن سلبية المسحة الأخيرة له ليتماثل الثنائي للشفاء من فيرس كورونا. 

وكان الزمالك قد فاز على نظيره سموحة، يوم أمس الاثنين، بثنائية نظيفة سجلهما أشرف بن شرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري. 

على جانب آخر، أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خوض مباراة الزمالك بشكل نهائي على ملعب بتروسبورت ببطولة الدوري.

وأوضح مدير الكرة، في تصريحات خاصة، أن إنبي كان اختار ملعب السويس لاستضافة المباراة بعد رفض الأمن إقامة المباراة ببتروسبورت، مضيفًا أنه تم عقد اجتماع أمني اليوم، وتم خلاله الموافقة على إقامة المباراة باستاد بتروسبورت.

وفي الوقت نفسه قام مسوئولو نادي الزمالك بإلغاء حجز الفندق بالسويس بعد قرار إقامة المباراة باستاد بتروسبورت بعد موافقة الجهات الأمنية على طلب النادي البترولي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.


ads
ads