رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:23 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة، والتي ستكون أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والبروتوكولات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة ليفربول القادمة أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك"، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة التي ستكون أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل مع وست بروميتش بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل لاعبو ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في التغلب على نيوكاسل يونايتد، من أجل تعزيز صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

اقرأ المزيد..

حصاد 2020: من تأجيل أولمبياد طوكيو إلى فوز ليفربول بلقب البريميرليج ورحيل مارادونا


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.


ads