رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

غياب ميسى عن برشلونة وإصابات لاعبى مانشستر سيتى حديث الصحف العالمية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:47 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

اهتمت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بتأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بجانب مباراة برشلونة ضد إيبار وغياب ليونيل ميسي.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ميليك بديل ممكن»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يبحث عن بديل للمهاجم دييجو كوستا، الذي يرغب في الرحيل عن الفريق".

كما تحدثت الصحيفة عن البرازيلي مارسيلو، الذي يسعى للعودة لتشكيل ريال مدريد، وكتبت: "خطة مارسيلو للعودة للتشكيل الأساسي".

وعن مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "برشلونة ينهي دون ميسي سنة للنسيان".

 



فيما ركزت صحيفة «آس» على حوارها مع لاعبة التنس الإسبانية جاربيني موجوروزا، وكتبت: "جاربيني موجوروزا: أريد الفوز بالبطولات الأربع الكبرى".

كما تحدثت الصحيفة عن مستقبل النجم الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد، وكتبت: "إيسكو اختار إشبيلية".

وعن مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني، والذي يشهد غياب ليونيل ميسي، كتبت الصحيفة: "إنها ساعة جريزمان".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «النهائي»، مُضيفة: "برشلونة يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي".

كما تحدثت عن لقاء برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني، وكتبت: "برشلونة يواجه إيبار دون ميسي ومع عثمان ديمبيلي".

ولليوم الثاني على التوالي، واصلت الصحيفة اهتمامها بقضية رحيل دييجو كوستا عن أتلتيكو مدريد، وكتبت: "أتلتيكو مدريد يضع شروطًا لرحيل مهاجمه دييجو كوستا".

كما اهتمت بتأجيل لقاء إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "إيفرتون- سيتي تم تأجيله؛ بسبب إصابة لاعبين من سيتي بفيروس كورونا".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «اسحب العربة»، موضحة: "ليونيل ميسي يغيب عن مباراة برشلونة وإيبار؛ بسبب الإصابة، والآن الهجوم يعتمد على كوتينيو وجريزمان".

وعن سوق الانتقالات لبرشلونة، أبرزت الصحيفة تصريحات الهولندي رونالد كومان، وكتبت: "كومان: نعمل من أجل التوقيع للاعبين جدد عندما يأتي رئيس جديد للنادي".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بتأهل برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد على حساب باريس سان جيرمان، وكتبت: "برشلونة في النهائي".

كما اهتمت بريال مدريد ونجمه البلجيكي إيدين هازارد، وكتبت: "كل هدف لهازارد يكلّف ريال مدريد 7 ملايين يورو".

وعن تأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، كتبت الصحيفة: "إلغاء لقاء إيفرتون ومانشستر سيتي بسبب فيروس كورونا".

 



• الصحف الفرنسية

من جانبها، ركزت صحيفة «ليكيب» على تألق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وآراء المهاجمين الفرنسيين السابقين، تحت عنوان «كريم بنزيما الأقوى؟».

وفي خبر آخر، اهتمت بإقصاء باريس سان جيرمان وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد أمام برشلونة الذي تأهل للمباراة النهائية.

 



• الصحف الإنجليزية

اهتمت صحيفة «ميرور» بوقوع تشيلسي في فخ التعادل مع أستون بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي، تحت عنوان «فرانك لامبارد: نحن نسوء».

وتابعت الصحيفة: "تشيلسي وقع في فخ التعادل مع أستون فيلا بعد السقوط أمام أرسنال.. البلوز يحقق فوزًا واحدًا في آخر 5 جولات بالدوري الإنجليزي".

كما اهتمت الصحيفة بالإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، وحالته في الموسم الجديد 2020-2021، وكتبت: "محبط، مؤلم، استنزاف"، وتابعت: "أرسنال يواجه برايتون.. وأرتيتا لا يزال مهددًا بفقدان منصبه".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي؛ بسبب إصابة لاعبي الأخير بفيروس كورونا.




ads
ads