رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إيبار

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، في الثامنة والربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إيبار

وستُذاع مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل اقتحام المربع الذهبي بالدوري الإسباني الممتاز، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إيبار

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمون لونجليه، رونالد أروخو، سيرجينو ديست

خط الوسط: فرينكي دي يونج، ميراليم بيانيتش، بيدري

في الهجوم: مارتن بريثويت، أنطوان جريزمان، فرانسيسكو ترينكاو

 

في المقابل، يرغب إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

التقى الفريقين في الدوري الإسباني في 12 مباراة من قبل، حقق خلالهم برشلونة 11 انتصارًا، بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل، وسجل لاعبو البرسا 41 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 6 أهداف فقط من إيبار.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.