رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

هيثم صالح أول ضحايا مجموعة الصعيد.. والمزين يرفض العودة لبنى سويف

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 09:48 ص
أيمن المزين
أيمن المزين
أحمد القصاص
طباعة

 أصبح هيثم صالح، المدير الفني لأسمنت أسيوط، أول الضحايا من المدربين في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، بعدما تقدم باستقالته، أمس الإثنين، عقب هزيمة فريقه أمام الفيوم بنتيجة 2-1، وسط رفض الإدارة لرحيله.


وكان أيمن المزين ثاني الراحلين عن المجموعة عقب إعلان استقالته من تدريب فريق بني سويف للمرة الثانية وسط رفض جماهيري، بالإضافة إلى تأكيد علي سليم رئيس مجلس الإدارة قدرته على إقناع المزين بالعدول عن الاستقالة.


وأكد أيمن المزين أن رحيله يرجع لعدة أسباب أهمها وجود بعض الخلافات داخل مجلس الإدارة وأنه حاول أكثر من مرة التوفيق بينهم ولم ينجح وأشار إلى علاقته القوية بجماهير بني سويف وعلي سليم رئيس النادي الذى يدعم الفريق فى معظم الأحيان من جيبه الخاص، مؤكدًا رفضه التراجع عن قرار الرحيل.


ويحتل بني سويف المركزالحادي عشر في جدول المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، وحقق انتصارين فقط على سمسطا وطهطا، وتعادل مع أسمنت أسيوط، وخسر ثلاث مباريات أمام الشرقية للدخان وشبان قنا والمنيا.


وفي المقابل لم يحقق أسمنت أسيوط الصاعد من القسم الثالث أى فوز، ويحتل المركز الأخير في جدول المجموعة برصيد ثلاث نقاط من التعادل مع المنيا وطهطا وبني سويف، وخسر ثلاث مباريات أمام شبان قنا وقنا والفيوم.

ads
ads