رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الكأس: المنافسة صعبة فى مجموعة بحرى والإمكانيات المادية لها دور كبير

احمد الكأس
احمد الكأس

أكد أحمد الكأس المدير الفني لفريق أبوقير للأسمدة على صعوبة المنافسة بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني رغم احتلال فريقه صدارة جدول الترتيب عقب مرور 6 جولات من المسابقة.

وأضاف الكأس أن المجموعة الثالثة تضم فرقا للشركات تمتلك الإمكانيات المادية الكبيرة وقامت بتدعيم صفوفها بشكل جيد قبل انطلاق الدوري بجانب العديد من الأندية الجماهيرية صاحبة الشعبية.. وتوقع نجم مونديال 90 أن المنافسة على بطاقة الصعود الوحيدة للممتاز ستستمر حتى الأسابيع الأخيرة.

وعن  تعادل فريقه أمس مع مالية كفرالزيات دون أهداف فقد أشاد الكأس بمستوى فريق المالية بعدما تمكن من اقتناص نقطة ثمينة، بجانب تأثر فريقه بغياب عدد من العناصر المؤثرة التي من المنتظر عودتها خلال المباريات المقبلة.

كانت نتائج مباريات الجولة السادسة في المجموعة الثالثة قد أسفرت عن احتفاظ أبوقير للأسمدة بصدارة المجموعة برصيد 14 نقطة بعد التعادل مع مالية كفرالزيات الذي وصل للنقطة العاشرة ليحتل المركز الرابع.

وتعادل الأوليمبي الوصيف برصيد 12 نقطة مع بلدية المحلة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد البلدية إلى 10 نقاط وبنفس النتيجة تعادل الحمام متذيل الترتيب على ملعبه مع المنصورة وواصل بني عبيد هوايته وحقق التعادل الخامس له مع دمنهور بهدف لكل منهما.

وحقق كفرالشيخ  فوزه الأول على حساب مستضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وعاد دكرنس من مطروح بفوز غال على الرجاء بهدف دون رد ليتأزم موقف الرجاء ويصبح في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط، ونجح حرس الحدود بقيادة محمد حليم في عبور عقبة سبورتنج وتغلب عليه بهدفين نظيفين، كما حقق بيلا أول انتصار له على حساب الجزيرة المطروحى بثلاثية بيضاء على ملعب نبروه.