رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إصابة أكثر من 20 موظفًا بالجبلاية بفيروس كورونا

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 04:03 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن هناك تزايدا مستمرا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين موظفي الجبلاية.


وتابع المصدر أن ما يقرب من 20 موظفًا حتى الآن ظهرت نتيجة تحاليلهم إيجابية وثبوت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد في مختلف الإدارات.


وواصل المصدر أن اتحاد الكرة حاول الحد من تفشى فيروس كورونا بين الموظفين، من خلال تخفيض عدد الموظفين، حيث تم منح كل الإدارات بالعمل بنصف طاقة أعدادها.


يذكر أن كورونا ضرب عددا كبيرا من اللجان والإدارات،  منها لجنة شئون اللاعبين واللجنة القانونية والإدارة المالية وإدارة العلاقات العامة، بجانب العاملين في البوفيه والاستقبال.


من ناحية أخرى، عقد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة اتحاد الكرة، اجتماعًا مع الثنائى مجدي عبدالغني وخالد لطيف، أمس الأحد، في مقر اتحاد الكر، من أجل وضع خطة الانتخابات المقبلة، وألغوا بند الثماني سنوات من اللائحة الجديدة، وحددوها على 96 ناديًا فقط، رغم أن الجمعية العمومية رفضت هذا البند فى اجتماعها الأخير وأقرت بوجود 134 ناديًا.

 

ومن المنتظر أن تُجرى انتخابات اتحاد الكرة خلال الشهر المقبل، بمشاركة خالد لطيف ومجدي عبدالغني ومحمد أبوالوفا وعصام عبدالفتاح وثروت سويلم ودينا الرفاعي، وفي منصب الرئاسة هاني أبوريدة، ومنصب النائب محجوز لمحمود الشامي، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة سماح عمار، إيهاب الكومي، وأحمد إبراهيم مجاهد، وسمير موسى.

ads
ads