رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الجبلاية يستقر على تسريح الأجهزة الفنية لمنتخبي الكرة النسائية

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 03:57 م
منتخب الكرة النسائية
منتخب الكرة النسائية
رامي رجب
طباعة

استقرت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على تسريح الأجهزة الفنية لمنتخبي الكرة النسائية الأول وتحت 20 سنة؛ بسبب عدم وجود أي ارتباطات للمنتخبين خلال الفترة المقبلة.


كما استقرت اللجنة الثلاثية على إقالة لجنة تطوير الكرة النسائية والتي تضم رئيسًا و5 أعضاء، ويتقاضى رئيس اللجنة 15 ألف جنيه شهريًا، فيما يتقاضى كل عضو 5 آلاف جنيه.


يذكر أن أحمد مجاهد ينوى إعادة هيكلة اتحاد الكرة من كل الموظفين، بحيث يتم النظر في موظفي الجبلاية مع إقالة كل الموظفين الذين لهم أي دور داخل اتحاد الكرة توفيرًا للنفقات.


كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقر تعيين لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، وذلك حتى يوم 30 يناير المقبل، يكون أحد اختصاصاتها إقامة انتخابات الجبلاية.


من ناحية أخرى، عقد أحمد مجاهد اجتماعًا مع الثنائى مجدي عبدالغني وخالد لطيف، أمس الأحد، في مقر اتحاد الكر، من أجل وضع خطة الانتخابات المقبلة، وألغوا بند الثماني سنوات من اللائحة الجديدة، وحددوها على 96 ناديًا فقط، رغم أن الجمعية العمومية رفضت هذا البند فى اجتماعها الأخير وأقرت بوجود 134 ناديًا.

 

ومن المنتظر أن تُجرى انتخابات اتحاد الكرة خلال الشهر المقبل، بمشاركة خالد لطيف ومجدي عبدالغني ومحمد أبوالوفا وعصام عبدالفتاح وثروت سويلم ودينا الرفاعي، وفي منصب الرئاسة هاني أبوريدة، ومنصب النائب محجوز لمحمود الشامي، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة سماح عمار، إيهاب الكومي، وأحمد إبراهيم مجاهد، وسمير موسى.


ads
ads