رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تصريحات ميسي عن مستقبله وجائزة رونالدو تتصدران عناوين الصحف العالمية

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:38 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على حوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حول مستقبله في النادي الكتالوني، بجانب الإعلان عن جوائز "جلوب سوكر"، بالإضافة إلى وقوع ليفربول في فخ التعادل مع وست بروميتش في الدوري الإنجليزي، ورغبة دييجو كوستا في الرحيل عن أتلتيكو مدريد.

 

• الصحف الإسبانية

كانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ليونيل ميسي: النادي سيئ للغاية»، مُشيرة إلى حوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مع القناة الإسبانية، وحديثه عن مستقبله في النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

كما تحدثت الصحيفة عن جوائز "جلوب سوكر" للأفضل في 2020 والقرن الحالي، وكتبت: "الأفضل في القرن بالنسبة  لجلوب سوكر"، مُضيفة: "ليفاندوفسكي أفضل لاعب في 2020، ورونالدو الأفضل في القرن 21".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رغبة دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، في الرحيل عن صفوف الفريق، وكتبت: "كوستا يرغب في الرحيل".

 


 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ليونيل ميسي: سأرسل البورو فاكس مرة أخرى»، مُضيفة: "النجم الأرجنتيني يتحدث عن مستقبله في برشلونة".

كما تحدثت الصحيفة عن أتلتيكو مدريد ومصير مهاجمه دييجو كوستا، وكتبت: "دييجو كوستا يرغب في الرحيل".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وكتبت: "مودريتش يبدو قادرًا على الاستمرار في ريال مدريد 3 سنوات إضافية".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ميسي يترك الباب مفتوحًا»، مُضيفة: "ليونيل ميسي يثير الشكوك أكثر حول مستقبله مع برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021".

وفي خبر آخر، واصلت الصحيفة اهتمامها بمستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وكتبت: "راموس يضع شكوكًا بشأن تجديد عقده: سنرى".

كما اهتمت الصحيفة بتعادل ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ ركزت أيضًا على حوار ميسي مع القناة الإسبانية، قائلة: "حاليًا أنا سعيد هنا في برشلونة.. ولا أعرف ماذا سأفعل في المستقبل".

كما تحدثت الصحيفة عن عودة برشلونة للتدريبات استعدادًا لمواجهة إيبار في الدوري الإسباني، وكتبت: "العودة للعمل برفقة ديمبلي".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على تعادل ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون 1-1، واتهام يورجن كلوب لمدرب المنافس سام ألاديس باللعب بخطة دفاعية، وكتبت: "كلوب يتهم ألاديس باللعب بـ6 مدافعين".

كما تحدثت الصحيفة عن تعادل توتنهام أمام ولفرهامبتون، وكتبت: "توتنهام فقدوا رغبتهم".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة آخر مستجدات سوق الانتقالات، وكتبت: "برشلونة عين على بيليرين وآرسنال عينه على لامبتي".

 


 

 • الصحف الإيطالية

وقررت صحيفة «توتو سبورت» الاحتفال بفوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في القرن 21، من قِبل مؤسسة "جلوب سوكر"، تحت عنوان «شكرًا يوفنتوس».

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بصفقات ميلان في الميركاتو الشتوي، وكتبت: "ميلان: إدوارد أحدث فكرة".




ads