رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد يستنجد بالوزير من أجل العرض الفرنسي (خاص)

الكابتن

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستكون فاصلة وحاسمة في مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي خلال الانتقالات الشتوية المرتقبة.

 

وعلم "الكابتن"، أن مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أجري اتصالًا هاتفيًا بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال الساعات الأخيرة الماضية من أجل العرض الفرنسي المقدم له من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

 

وكشف مصدر، لـ"الكابتن"، أن مهاجم الزمالك طلب من الوزير مساعدته في تحقيق حلمه بالاحتراف في الدوري الفرنسي، خاصة أن العرض المادي المقدم لنادي الزمالك يتجاوز خمسة ملايين دولار، بالإضافة إلى نسبة البيع، التي تردت أنباء مؤخرا عن بلوغها 20% من نسبة إعادة بيعه لأي نادٍ آخر.

 

وأوضح المصدر أيضا أن مصطفى قال للوزير، إن وزارة الشباب والرياضة تشجع الاحتراف لتوسيع القاعدة بعد تبني مشروع الألف محترف التي تعمل الوزارة على نجاحه وجني ثماره بعدد كبير من المحترفين في الخارج يخدم المنتخبات الوطنية.

 

يذكر أن مهاجم الزمالك قد تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة بدعوى التمرد من أجل إجبار إدارة القلعة البيضاء للموافقة على رحيله، وبالفعل قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة سموحة غدا في الدوري الممتاز.