رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد إصابته بفيروس كورونا.. مسحة جديدة لـ«عبدالله جمعة» غدًا

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 02:12 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
مروة أسامة
طباعة

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن خضوع عبدالله جمعة مدافع الفريق لمسحة جديدة، غدًا الإثنين، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وقال محمد أسامة، إن أعراض الإصابة بفيروس كورونا، لم تظهر على عبدالله جمعة خلال الأيام الماضية.

 

وأكد طبيب الزمالك أن عبدالله جمعة أجرى ثلاث مسحات متتالية بمعامل وزارة الصحة، ظهرت سلبية الأولى والثانية منهم، فيما كشفت الثالثة عن إيجابية العينة وإصابته بفيروس كورونا.

 

واختتم محمد أسامة تصريحاته، قائلًا: "عبدالله جمعة سيجري مسحة جديدة غدًا، لتحديد الموقف بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن".

 

يأتي ذلك بعدما أعلن عبدالله جمعة إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، بعدما كتب عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على "إنستجرام": "إيجابي مسحة كورونا".




وكان عبدالله جمعة قد أصيب بفيروس كورونا، قبل أكثر من شهر، وهو ما حرمه المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الزمالك أمام غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة، في تمام الخامسة مساء غدٍ الإثنين، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، بينما يحل سموحة سابعًا برصيد 5 نقاط.


ads
ads