رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيتسو موسيمانى يتحفظ على ضم لاعب النجم الساحلى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحفظ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي عرض لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعد ترشيح محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الفريق التونسي عرضت اللاعب علي الأهلي في إطار التسوية المالية بين الناديين؛ بسبب غرامة فيفا على النجم الساحلي لصالح الأهلي بقيمة مليون و٤٠٠ ألف دولار؛ بسبب قضية اللاعب الهارب سليمان كوليبالي.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني تمسك بموقفه بضم جناح وليس صانع ألعاب، وحدد الأوروجواياني سيرينو لاعب صن دوان زاو بديله كيجان دولي لاعب مونبلييه الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي، وأن لاعب النجم الساحلي ليس من نوعية اللاعبين الذين يحتاج إليهم في الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، خلف الجونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.