رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

دهاء أرتيتا أمام تشيلسى وتجديد عقد مودريتش يتصدران الصحف العالمية

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 12:09 م
أرسنال
أرسنال
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على اليوم الثاني من لقاءات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي، وفوز أرسنال على تشيلسي في "ديربي لندن"، بجانب قرار ريال مدريد بتجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش.


• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لوكا مودريتش أنت تستحق»، مُضيفة: "ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع مودريتش بتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط".

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «ماركوس لورينتي: 2020 كان عامي»، مُشيرة إلى حوار ماركوس لورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، عن إنجازاته التي حققها وتألقه هذا العام 2020.

كما أبرزت الصحيفة قرار تجديد ريال مدريد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، وكتبت: "مودريتش يتفق على تجديد عقده مع ريال مدريد لموسم واحد".

 



فيما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «بوكيتنيو يرغب في ضم ميسي»، مُضيفة: "الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يقترب من تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب إقالة توماس توخيل".

كما تحدثت الصحيفة عن سعي برشلونة لإبرام صفقاته لتعزيز صفوفه، وكتبت: "الأولوية للتعاقد مع إيريك جارسيا وديباي يمكنه الانتظار".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بفوز أرسنال على تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "أرتيتا وأرسنال يعودان للظهور في البوكسينج داي".

 



ولكن صحيفة «سبورت»، قد أشارت إلى صفقات برشلونة لتدعيم صفوف الفريق، وكتبت: "برشلونة يسعى لتوقع عقد مبدئي مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، في بداية شهر يناير".

كما أشارت الصحيفة إلى رغبة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي، مهاجم ليون، وكتبت: "برشلونة يجمد صفقة ديباي".

واهتمت بالمرشحين لرئاسة برشلونة، وكتبت: "أجوستي بينيديتو: لا وجود لتأكيدات بكون الانتخابات ستجرى يوم 24 يناير".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة فوز أرسنال على تشيلسي في "ديربي لندن" بالدوري الإنجليزي، وكتبت: "أرتيتا كسب ائتمان البوكسينج داي".

 



• الصحف الإنجليزية

وكانت البداية مع صحيفة «ديلي إكسبريس» التي عنونت «دهاء أرتيتا»، مُضيفة: "أرسنال يتغلّب على تشيلسي 3-1، ويزيح عن ميكيل أرتيتا بعض الضغوط".

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد عنونت «لاك وشاك ولا إقالة»، مُضيفة: "أرسنال 3-1 تشيلسي.. الجانرز يتغلب على البلوز في ديربي لندن، وترشيح رافائيل بينيتيز لتدريب أرسنال".

 



فيما جاءت صحيفة «تليجراف» بعنوان «احتفالات الكريسماس»، مُضيفة: "أرسنال يحتفل بفوزه على تشيلسي 3-1 في لقاءات البوكسينج داي بالدوري الإنجليزي".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ميل» عن البقية، إذ عنونت «فرانك يخسر أمام أرتيتا»، مُضيفة: "أرسنال يفوز على تشيلسي 3-1 في الدوري الإنجليزي".




ads