رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يخشى مفاجآت كورونا قبل مواجهة الأهلى غدا

حسام حسن
حسام حسن

 طلب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من الـ27 لاعبا المقيدين بقائمة الفريق  التواجد ظهر اليوم  بملعب التدريب خوفا من أى مفاجأة  بشأن نتيجة المسحة الطبية التي ستظهر نتيجتها عقب المران الأخير في  الثانية ظهراليوم وقبل ساعات من السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي غدا في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري لكى يكون الجميع جاهزا لأى  مفاجأة  فى نتيجة المسحة.

 

وطلب حسام حسن شريط مباراة الأهلي الأخيرة مع غزل المحلة وسيعقد جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم لشرح نقاط الضعف والقوة داخل صفوف  الأهلي.

 

ويسعى حسام لاستغلال النقص العددى في فريق الأهلي بغياب رامى ربيعة وناصرماهر ومحمد مجدي أفشه وعمرو السولية وجونيورأجاى لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وركز الجهاز الفنى لزعيم الثغر خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة سموحة وشدد على تحذير اللاعبين من عدم تنفيذ التعليمات أو التراخى.

 

ويفتقد الاتحاد جهود عمر الميداني للإصابة ومحمود شعبان الذى أجرى عملية جراحية فى قدمه أمس  تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز بعدما تعرض للكسر أثناء تدريب الفريق وقام محمد مصيلحي رئيس النادى بزيارته للاطمئنان عليه.

وتحمل مجلس إدارة الاتحاد تكاليف العملية التي بلغت 90 ألف جنيه ويغيب اللاعب عن الفريق شهرين يعود بعدهما لتنفيذ برنامج تأهيلي تحت قيادة محمد عبدالفتاح إخصائي التأهيل.

ويملك الاتحاد السكندري ٤ نقاط من الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف والتعادل مع سموحة بهدف لكل منهما وتأجلت مباراته مع إنبي في الأسبوع الرابع.