رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيراميكا كليوباترا فى أول اختبار حقيقى بالدورى أمام بيراميدز

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:10 ص
سيراميكا فاز في أخر
سيراميكا فاز في أخر مبارياته على البنك الأهلي
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل بيراميدز ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس في ختام الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يملك 6 نقاط من الفوز على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث مع المقاولون وإذا كان الفريق قد نجح في لفت الأنظار خلال أول مباراتين إلا أن مباراة اليوم تعتبر أول اختبار حقيقي لقدرته سواء على اللعب مع الكبار أو المنافسة على دخول المربع الذهبي لذلك اصطحب الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان 27 لاعبا في معسكر المباراة على أن يتم استبعاد 7 لاعبين.

 

وضمت القائمة اللاعبين محمود شكري وعامرعامر ومحمد جمال وطارق سامي ووليد عبدالمنعم وعبد الله محمود وخالد صبحي ومحمد جمال وأحمد محسن ومحمود صقر ورجب بكاروسيف تقا

ومحمد عاشور الأدهم ومحمد توني وعبدالرحمن بودي وكوامي بونسو ومحمد حسن وأحمد غنيم وأحمد أمين أوفه وشريف دابو ومحمد مسعد ومصطفى ميسي ووينفول كوبينا وصالح جمعة ومحمد إبراهيم وماكسويل باكوه وشادي حسين.

في المقابل بدأ بيراميدز الدوري بشكل سيئ وخسر أمام الاتحاد السكندري وتعادل مع الزمالك وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث مع وادي دجلة لكنه حقق الانتصار الأول هذا الموسم على حساب الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وقد يكون هذا الفوز بداية مرحلة جديدة للفريق المرشح بقوة للمنافسة على اللقب.

ويفتقد بيراميدز جهود أحمد الشناوي حارس المرمى وعبدالله بكري وويلفريد كانون وإبراهيم عادل بينما يعود رمضان صبحي بعد انتهاء إيقافه ومحمد حمدي بعد شفائه من فيروس كورونا.

 

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز اختار 20  لاعبا في قائمة المباراة وهم: مهدي سليمان وشريف إكرامي وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد فتحي  وأحمد سامي  وعمر جابر وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد ومحمود حمادة وأحمد الشيخ وإيريك تراوري وجون أنطوي ومحمود وادي و دودو الجباس.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده سمير جمال ومصطفى عبدالعظيم ومعهم يحيى فضل حكما رابعا ومحمد قابيل حكم فيديو وأحمد فهيم حكم مساعد فيديو.

 

ads
ads