رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اتحاد السلة يعلن 4 قرارات بشأن المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا

السبت 26/ديسمبر/2020 - 04:24 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة- بيانًا رسميًا- عصر اليوم السبت- بناءً على الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية الخاص بمواجهة انتشار فيروس كورونا بضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

وجاء بيان المجلس كالتالي:

بناء على الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية المصرية اليوم 26/12/2020 والخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية المتضمنة الأكواد المعتمدة من اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة بإقامة مختلف الانشطة والبطولات وخاصة المقامة على صالات مغطاة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد بجلسته بتاريخ 26/12/2020 ما يلى: 

1ـ عمل مسحات لجميع الفرق المشاركة فى نهائيات بطولة الدوري العام الممتاز (أ) والمرتبط رجال وسيدات والمقامة على صالة نادى القناة خلال الفترة من 26 الى 30/12/2020.

2ـ تأجيل مباريات بطولة الدوري العام الممتاز والمرتبط (أ) سيدات والمقامة اليوم 26/12/2020 إلى يوم الأحد 27/12/2020 لفرق السيدات فقط.

3ـ استكمال باقي المباريات طبقا للجدول المعلن سابقًا.

4ـ فتح باب التصعيد من مرحلة 18 سنة و20 سنة إلى الدرجة الأولى دون الاشتراط إلى العدد وبدون الالتزام بمرحلة واحدة فقط (استثنائيا).

وكانت الأولمبية قد أعلنت إقامة جميع البطولات التي تقام بالصالات المغلقة اعتبارا من تاريخه، ويسمح بإقامة البطولات في حالة قيام الاتحاد المسئول عن اللعبة ا كافة الإجراءت الاحترازية واستخدام نظام الكبسولة المغلقة التي تنص على وضع جميع الفرق المشاركة في البطولة في فندق واحد طوال فترة البطولة وعمل المسحات اللازمة لهم جميعاً بشكل دورى للحد من فرص انتشار الفيروس، وذلك تحت إشراف ومتابعة رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، التقرير رسمي معتمد من سيادته ومن رئيس الاتحاد. 
ads
ads