رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصير أرتيتا مع أرسنال وإنجاز مدرب أتلتيكو مدريد يتصدران الصحف العالمية

السبت 26/ديسمبر/2020 - 12:34 م
ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على مباريات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي، وغياب البرازيلي رودريجو عن ريال مدريد لمدة 3 أشهر، ووصول الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إلى 500 مباراة رفقة ناديه.


ليس هذا فحسب، بل اهتمت الصحف العالمية أيضًا بتصريحات الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مستقبل محمد صلاح في الريدز، ومصير الإسباني ميكيل أرتيتا في أرسنال.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «اللقاء رقم 500»، مُضيفة: "دييجو سيموني يصل إلى اللقاء رقم 500 مع أتلتيكو مدريد، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن".

كما أبرزت الصحيفة إصابة الشاب البرازيلي رودريجو، لاعب ريال مدريد، وكتبت: "رودريجو قد يغيب لمدة 3 أشهر عن ريال مدريد".

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «علينا أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى»، مُشيرة إلى كلمات لاعبي ومسئولي ريال مدريد بمناسبة أعياد الميلاد، مُرفقة بصورة جماعية لهم".

كما تحدثت الصحيفة عن تصريحات إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، قائلًا: "لدينا أفضل عقد"، مُشيرًا إلى مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي نجح في قيادة الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط حتى الآن.

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تأثير إقالة الألماني توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان، وكتبت: "إقالة توماس توخيل تترك الحيرة في غرف الملابس".

كذلك أشارت إلى غياب الشاب البرازيلي رودريجو عن صفوف ريال مدريد لمدة 3 أشهر؛ بسبب الإصابة.

 



بينما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «إيمونول يصل للقاء رقم 100»، مُضيفة: "إيمونول الجواسيل، مدرب ريال سوسيداد، يصل إلى لقائه رقم 100 خلال ديربي الباسك أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني".

كما اهتمت الصحيفة بلقاءات "البوكسينج داي" في إنجلترا، وكتبت: "مانشستر يونايتد يفتتح لقاءات البوكسينغ داي بمواجهة ليستر سيتي.. وديربي لندني ناري بين أرسنال وتشيلسي".

 



• الصحافة البريطانية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على مصير الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، في حال الهزيمة أمام تشيلسي، في "ديربي لندن" الذي سيجمع بينهما مساء اليوم.

وكتبت الصحيفة: "ميكيل أرتيتا مهددًا بالإقالة.. المدرب الإسباني يعترف أن اللقاءات الثلاثة القادمة هي مفتاح موسم أرسنال".

كما تحدثت الصحيفة عن إصابة غجابرييل جيسوس بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وكتبت: "جيسوس مصاب بفيروس كورونا ويغيب عن مانشستر سيتي".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مستقبل صلاح في الريدز. لمطالعة التصريحات من هنا.

 



ads
ads